أخبار عاجلة
الرئيسية » آراء و تصریحات و تغریدات » أنصار الله تعلن الاستمرار بالتصدي لتحالف النظام السعودي في #مأرب
أنصار الله تعلن الاستمرار بالتصدي لتحالف النظام السعودي في #مأرب

أنصار الله تعلن الاستمرار بالتصدي لتحالف النظام السعودي في #مأرب

أكد قائد حركة أنصارالله اليمينة السيد عبدالملك الحوثي أن صنعاء ستواصل التصدي للتحالف السعودي – الأميركي على اليمن بما في ذلك جبهة مأرب.

حيث أجبرت الانتصارات اليمنية المجتمع الدولي إلى الإذعان والرضوخ أمام الشعب اليمني ومطالبة الرياض بوقف عدوانها على البلاد.

موقف ثابت من صنعاء، أعلنه قائد حركة أنصارالله السيد عبدالملك الحوثي، الذي أكد أن بلاده سوف تواصل التصدي للتحالف السعودي على اليمن بما في ذلك جبهة مأرب.

وأضاف أن اليمن هو من البلدان المستهدفة بالمخطط الأمريكي، وأن موقعه الاستراتيجي وثرواته دفعت الولايات المتحدة لوضع اليمن في مقدمة البلدان المستهدفة.

وأشار السيد الحوثي إلى أن الأمريكيين أقاموا وضمن محاولتهم السيطرة العسكرية على اليمن برنامجا لتدمير القدرات الصاروخية بما فيها الصواريخ بعيدة المدى التي يمكن أن يتصدى بها اليمن لأي عدوان.

هذا الملف كان حاضرا أيضاً على طاولة وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف الذي زار الرياض حيث شدد من هناك على أن الأولوية القصوى في اليمن تكمن في وقف القتال.

وأضاف لافروف خلال مؤتمر صحفي مع نظيره السعودي فيصل بن فرحان، إنه يجب جلوس جميع الأطراف اليمنية حول طاولة الحوار بهدف منع البلاد من الانزلاق إلى الفوضى.