أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليمن » #الجيش_اليمني و#اللجان_الشعبية يعلنون ’’أسر ومقتل جنود #سعوديين’’ في #نجران
#الجيش_اليمني و#اللجان_الشعبية يعلنون ’’أسر ومقتل جنود #سعوديين’’ في #نجران

#الجيش_اليمني و#اللجان_الشعبية يعلنون ’’أسر ومقتل جنود #سعوديين’’ في #نجران

أعلن الجيش اليمني واللجان الشعبية عن مقتل وإصابة وأسر جنود سعوديين خلال مواجهات في قطاع نجران جنوب غربي المملكة السعودية.

وقالت وسائل إعلام تابعة لحركة أنصار الله، إن قوات الجيش واللجان الشعبية تصدوا، أمس الأربعاء، لهجوم للجيش السعودي على مواقع في الشرفة بنجران، وفقاً لـ ” سبوتنيك”.

وِأشارت، إلى تكبيد القوات السعودية المهاجمة قتلى وجرحى وأسرى، وإعطاب آلية عسكرية سعودية خلال التصدي لمحاولة القوات السعودية استعادة السيطرة على تلك المواقع.

هذا وأقرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية بقتل أربعة جنود سعوديين، الأربعاء، في معارك على الشريط الحدودي بين المملكة واليمن، الذي يشهد تصعيدا عسكريا هو الأعنف منذ أشهر، بحسب الوكالة.

وذكرت الوكالة، أن الجنود “محمد بن أحمد آل فروان” و”مانع بن حسن التليدي” و”جابر بن أحمد عطيف”، و”حمود ضاوي المالكي”، من منتسبي القوات المسلحة السعودية، قتلوا على الحدود الجنوبية لنجران وجازان، في الحد الجنوبي للمملكة.

وبمقتل الجنود الأربعة يرتفع عدد قتلى المملكة عند الشريط الحدودي، إلى 79 عسكرياً منذ 10 مايو/أيار الماضي، في أكثر جبهات الحرب استنزافا، وفقًا لإحصاء نقلا عن مصادر سعودية رسمية.