أخبار عاجلة
الرئيسية » آراء و تصریحات و تغریدات » الحوثيين.. وسم يحاكي تباكي بني سعود بمجلس الامن الدولي
الحوثيين.. وسم يحاكي تباكي بني سعود بمجلس الامن الدولي

الحوثيين.. وسم يحاكي تباكي بني سعود بمجلس الامن الدولي

مجموعة وسومات يمنية وصلت الترند اليوم الثلاثاء منها (#السعودية – #جدة – #مقاطعه_المنتجات_الفرنسيه27 – #عمان_تستقبل_جرحى_تعز – #نتنياهو_يدنس_ارض_الحرمين – #الهلال – #قدس2 – #الحوثيين – #مقاطعه_المنتجات_الفرنسيه28 – #أرامكو – #ارامكو و #بن_سلمان_صهيوني) وارتأينا استعراض التغريدات التي جاءت على وسم (#الحوثيين) لاهميتها.

يشكل استهداف الصواريخ اليمنية للعمق السعودي دعوة يمنية للعدوان لاعادة حساباته، وان تطورات الوضع الميداني تعطي المشروعية لليمن في استهداف العدوان.

ذلك ما اكده فهمي اليوسفي، نائب وزير الاعلام اليمني، خلال مقابلة على قناة “العالم” الاخبارية، مؤكدا أن التصعيد حق مشروع للقوات اليمنية في ظل التصعيد من جانب العدوان وعدم تقيده بالاتفاقيات، محذرا المواطنين في السعودية من ضرورة الابتعاد عن المشاريع الحيوية.

وأشار اليوسفي ان “تطورات الاوضاع الميدانية في اليمن تعطي كامل المشروعية للقوات اليمنية في استهداف دول العدوان السعودي، موضحا ان استهداف الصواريخ اليمنية للعمق السعودي تشكل دعوة يمنية للعدوان لاعادة حساباته في اليمن.

وشدد اليوسفي، على ان رسالة التي وجهتها صنعاء اليوم هي ايضا موجهة للغرب الذي يدير غرفة العمليات العدوانية في السعودية.

وكان المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية “العميد يحيى سريع” قد اعلن صباح الاثنين عن استهداف محطة توزيع ارامكو في مدينة جدة السعودية بصاروخ مجنح من طراز قدس2.

وأوضح متحدث القوات المسلحة أن صاروخ قدس 2 دخل الخدمة مؤخرا بعد تجارب عملانية ناجحة في العمق السعودي لم يعلن عنها بعد.

وقال العميد سريع: “نجدد نصحنا للمواطنين والشركات الأجنبية العاملة في السعودية أن عملياتنا مستمرة وأن عليها الابتعاد عن المنشآت الحيوية الهامة كونها ضمن بنك الأهداف”، مؤكدا أن العملية النوعية تأتي ردا على استمرار الحصار والعدوان وفي سياق ما وعدت به القوات المسلحة قبل أيام من تنفيذ عمليات واسعة في العمق السعودي.

وأضاف سريع أن الإصابة كانت دقيقة جدا بفضل الله وهرعت سيارات الإسعاف والإطفاء إلى المكان المستهدف.

من جهته، قال الناطق باسم أنصارالله ورئيس الوفد اليمني المفاوض”محمد عبد السلام” في حوار مع قناة العالم الاخبارية أـمس الاثنين، إن قصف منشأة ارامكو في جدة يأتي ردا على استمرار الحصار والعدوان السعودي على اليمن.

وأضاف محمد عبدالسلام أن الرد مفتوح ومتاح إلا في حال توقف العدوان وأنه طالما كان هناك عدوان على اليمن، فسيتم الرد، مؤكدا أن العمليات العسكرية اليمنية تأتي في ظل تطور نوعي ولن يستطيع العدوان وقفها.

وأعلن عبدالسلام أن العمليات في مأرب والبيضاء والجوف تسير بتقدم كبير، وأن التقدم الذي حصل في مأرب “مهم جدا”، واعتبر الموقف الاميركي حول تصنيف أنصار الله في قائمة “الارهاب” مدعاة للضحك ويعد تهمة سياسية.

وحول زيارة رئيس وزراء الاحتلال “بنيامين نتنياهو” سرا الى السعودية يوم الاحد، قال عبد السلام إن “آل سعود ليسوا أمناء على مكة المكرمة والمدينة المنورة”، مؤكدا أن موقف النظام السعودي منخرط تماما مع المشروع الاميركي الاسرائيلي، مؤكدا استنكاره لكل مشاريع التطبيع مع كيان الاحتلال الاسرائيلي، مردفا أن الاحتلال الاسرائيلي حالة طارئة وسيزول.

نتابع الان اهم التغريدات التي جاءت على وسم ( #الحوثيين ) نبتدئها بتغريدة الناشط (محمد ابو نايف) الذي عرف ع نفسه في بروفايله بالعبارات التالية: (كاتب وناشط يمني #امريكا_تقتل_الشعب_اليمني #USAKillsYemeniPeople) قال في تغريدة له: بعد تهديد الناطق الرسمي لأنصار الله ورئيس الوفد الوطني الأستاذ محمد عبدالسلام

المهفوف السعودي بدأ بالبكاء والعويل ..

عاجل | رويترز: السعودية تطالب في رسالة لمجلس الأمن وقف “تهديد #الحوثيين المدعومين من #إيران

ونشر ابو نايف صورة فيها كلمات خاصة برئيس الوفد الوطني اليمني الاستاذ محمد عبدالسلام جاء في احداها قوله (العالم يعرف أن النظام السعودي شن عدوانا وحصارا بدأه واعلن عنه وما زال فيه).

الحوثيين.. وسم يحاكي تباكي آل سعود بمجلس الامن الدولي

حساب (بوابة اخبار اليوم) نشر تغريدة عبارة عن تصريح سعودي موجه لمجلس الامن الدولي يثير شفقة من يقرأه ويطلع عليه، فبعد ان شنت السعودية وحلفاؤها حربا مدمرة طاحنة ابادت في الحرث والنسل في اليمن السعيد باهله هاهي اليوم تبكي وتوّن وتتألم من ضربات رجال الله انصار الله، اذ جاء في التغريدة:

#السعودية لـ #مجلس_الأمن: لن ندخر جهدا لحماية أراضينا من #الحوثيين https://bityl.co/4aBC #الملك_سلمان #المملكة

الحوثيين.. وسم يحاكي تباكي آل سعود بمجلس الامن الدولي

المغرد (احمد الكواز – ahmadalkawaz) من العراق، نشر رسما كاريكاتوريا يشر الى الضربة الموجعة الاولى لانصار الله التي استهدفت منشأتي آرامكو في بقيق قائلا: #الحوثيين نتفوا ريش حكام آل “سعوياهو”.. الارهابيين..

الحوثيين.. وسم يحاكي تباكي آل سعود بمجلس الامن الدولي

قال المغرد (تميم بن خالد) في تغريدته:

حرب عبثية أستمرت 5 سنوات أصبح فيها الحوثي أقوى من بعد عاصفة الوهم وسيطر على الحدود السعودية وفرض نفسه على المجتمع الدولي وأصبح شريك في السلطة اليمنية ومجرد التفاوض والحوار مع #الحوثيين والتنسيق معهم من قبل الأمم المتحدة هو دليل قوة للحوثي وضعف التخلف (التحالف) السعودي الاماراتي.

الحوثيين.. وسم يحاكي تباكي آل سعود بمجلس الامن الدولي

المغرد (ساري) غرد قائلا:

رويترز: السعودية تطالب في رسالة لمجلس الأمن وقف “تهديد #الحوثيين المدعومين من #إيران لأمن الطاقة العالمي” قالوا أمن الطاقة العالمي والله وبالله اني كنت امتعظ ان صواريخنا تستهدف فقط هدف بعينة وطلع هدف قيادتنا في مقتل العدو وأنهم من صرخوا آخيرآ على قدر وجعهم الكبير

الحوثيين.. وسم يحاكي تباكي آل سعود بمجلس الامن الدولي

نقل المغرد (خليل العمري – khalil) تعهدا للقيادي في أنصار الله محمد الحوثي جاء فيه:

القيادي في جماعة #الحوثيين محمد الحوثي يتعهد بإستمرار استهداف #السعودية بالصواريخ حتى اصابتها بالشلل التام #اليمن

الحوثيين.. وسم يحاكي تباكي آل سعود بمجلس الامن الدولي

غرد صاحب حساب (ابو حازم – Abohazim) على شكل مفارقة جاء فيها:

#السعودية تطالب في رسالة لمجلس الأمن (وقف)تهديد #الحوثيين للطاقة العالمية ! ٥سنوات و٨شهور والسعودية تقود بالحرب على #اليمن تحالفاً يتألف من عدة دول قبل أن يتقلص بالإنسحابات ، ولم يتكلم المجلس، ولم يشتك #اليمنيون بل طوروا قدراتهم القتالية وصمدو وتصدوا وردوا على محاربيهم ! #مفارقة!

الحوثيين.. وسم يحاكي تباكي آل سعود بمجلس الامن الدولي

نختم هذه الحلقة من نبض السوشيال مع تغريدة ساخرة للمغرد (حمودي ال محمداوي| اتباع المنتظر) الذي استهزأ فيها بابن سلمان وعاصفته المضحكة قائلا:

چا وين عاصفة الحزم؟ بن سلمان المنشاري : نستطيع اجتثاث #الحوثيين في بضعة ايام. #الحوثيين هاك صاروخ ع ارامكو #مع_انصار_الله

ثم نشر احد العواجل عن رويترز جاء فيه:

عاجل | رويترز: السعودية تطالب في رسالة لمجلس الأمن وقف “تهديد #الحوثيين المدعومين من #إيران لأمن الطاقة العالمي”

الحوثيين.. وسم يحاكي تباكي آل سعود بمجلس الامن الدولي