أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليمن » القوات اليمنية تحذر #النظام_السعودي من عمليات جديدة
القوات اليمنية تحذر #النظام_السعودي من عمليات جديدة

القوات اليمنية تحذر #النظام_السعودي من عمليات جديدة

حذرت القوات المسلحة اليمنية من أن عمليات الرد على التحالف السعودي ستبقى مستمرة طالما استمر في غاراته وقصف المدنيين.

وقال الخبير العسكري العقيد مجيب شمسان، إن عمليات الرد اليمني ستبقى مستمرة طالما استمر التحالف في غاراته وفي حصاره للشعب اليمني وفي زحوفاته المستمرة واحتلاله للأراضي اليمنية.

واكد شمسان ان هذه العمليات ستكون ردا مشروعا من قبل القوات المسلحة اليمنية جراء التصعيد المستمر من قبل التحالف وغاراته المستمرة ولم تكن هذه هي العمليات الوحيدة وانما هناك عمليات اخرى تحدث عنها المتحدث الرسمي من استهدافات في جيزان ونجران وقاعدة خميس مشيط وايضا هناك عمليات في الداخل اليمني يعرفها العدو ويدرك حقيقتها وعمقها ومدى تأثيرها وهو اليوم يعيش آلامها ايضا.

وشدد على ان هذه العمليات جاءت نتيجة التحضير الذي أطلقه متحدث القوات المسلحة اليمنية بان التصعيد سيقابل بالتصعيد ولن تبقى القوات المسلحة اليمنية مكتوفي الأيدي طالما انها تمتلك القدرة والامكانية على الرد وهي تمتلك زمام المبادرة خلال الفترات السابقة واستطاعت ان تصل الى اهداف حساسة داخل العمق الاستراتيجي لدول التحالف وللسعودية على وجه التحديد.

واضاف الخبير العسكري ان هذه العمليات هي رد مشروع على التصعيد من قبل تحالف التحالف وعدم استيعابه للرسائل السابقة التي وجهت عبر عمليات الردع الاولى أو الثانية او الثالثة ـو الرابعة وجاءت عمليات التحذير عبر عمليات توازن الردع الرابعة.

وحذر من ان عدم استجابة التحالف الى تلك الرسائل ستجبر القوات المسلحة اليمنية على الدخول في مرحلة الوجع الكبير وهذا له مدلولاته البعيدة بحيث سيزيد بنك اهداف اليمن يوما بعد يوم لدى وسيكون هناك استهدافا لجميع المنشآت التي تحدث عنها المتحدث الرسمي منشآت اقتصادية لها بعد عسكري ومنشآت عسكرية ومراكز حساسة ذات سيادة، كل هذه تعتبر اهداف مشروعة لدى القوات المسلحة اليمنية وهي قادرة على الوصول اليها بما تمكنت له اليوم من صناعتها العسكرية وما وصلت اليه.