أخبار عاجلة
الرئيسية » مقالات و دراسات » بعد مرور 24 ساعة علىٰ اغتيال الشهيد فخري زاده تم كشف الأسلوب والأدوات وتحديد من كان خلف العملية..
بعد مرور 24 ساعة علىٰ اغتيال الشهيد فخري زاده تم كشف الأسلوب والأدوات وتحديد من كان خلف العملية..

بعد مرور 24 ساعة علىٰ اغتيال الشهيد فخري زاده تم كشف الأسلوب والأدوات وتحديد من كان خلف العملية..

علماً أنه : بعد مرور أكثر من عشرة أشهر، لا تعرف المخابرات المركزية ولا البنتاغون كيف أُسقطت طائرتهم التي كانت تقل (مايك دي اندريا) المشهور بآية الله مايك، لتخصصه العميق بالشأن الإيراني.!! هم لا يعرفون كيف اُنزلت الطائرة E11 Global Express في أفغانستان وبأي وسيلة، خاصة أن لا نيران أُطلقت ولا صواريخ خرجت.. الأهم أنهم لم يجدوا جثته، وهم لا يعرفون ما إذا كان حياً أو ميتاً حتىٰ الآن.!! مايك كان من المشرفين علىٰ عملية اغتيال الشهيدين سليماني والمهندس.!!

حتى الآن، كل دول حلف الشيطان من أمريكا (أم الإرهاب) إلى العدو الصهيوني، إلى دول الغرب مجتمعة، وطبعاً أعراب البترودولار لم يعرفوا من أين وكيف وصلت صواريخ وطائرات عملية تدمير منشآت آرامكو🔥..هذه العملية التي سماها توماس فريدمان : “بيرل هاربر الشرق الاوسط” والتي سجلت منعطفاً إستراتيجياً في معادلات الصراع.

البنتاغون حتى الآن لا يعرف كيف تم إحراق حاملة الطائرات في خليج كاليفورنيا وما أسباب الحريق، وبأي سلاح استهدفت الحاملة.💥

إسرائيل تحاصر غزة براً وبحراً وبمعونة مصر من الغرب، والسلاح يصل، والصواريخ تتطور والقوة تتعاظم.. أين الموساد والشاباك ومن لفّ لفّهم من أجهزة عربية؟ حتى الإمارات أرسلت جواسيسها تحت تغطية طبية ومعونات إنسانية.

صواريخ القدس وطائرات الصماد تدك مواقع بني سعود، مع وجود آلاف الجنود الأمريكيين والانكليز ،وصواريخ دفاع جوي من كل العيارات، وسيطرة تامة علىٰ الأجواء.. وعفواً من هذه الكلمة “‼️❓‼️

إسرائيل تقوم بأهم مشاوراتها الدفاعية مؤخراً، وركّزوا علىٰ الدفاعية، والمقاومة ترسل طائرة استطلاعها لتصويرهم، وهم “لا مين شاف ولا مين دري”
ثم بعد ذلك يأتي البعض ليقول أنهم يستعدون لمهاجمة إيران ومحور المقاومة.!! يا ريت… ستكون فرجة✌🏼