أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار العالم » بن سلمان يُهدي ليندسي لوهان بطاقة مصرفية مفتوحة.. ووالدها: حبهما أفلاطوني!
بن سلمان يُهدي ليندسي لوهان بطاقة مصرفية مفتوحة.. ووالدها: حبهما أفلاطوني!

بن سلمان يُهدي ليندسي لوهان بطاقة مصرفية مفتوحة.. ووالدها: حبهما أفلاطوني!

نشرت تقارير صحفية تقريرًا حول ما تردد من وجود علاقة تربط الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان وولي عهد آل سعود محمد بن سلمان.

وينقل التقرير عن والد الممثلة مايكل لوهان، قوله في تصريحات يوم الاثنين، تعليقا على ما ورد من شائعات حول علاقة عاطفية بين الممثلة الأمريكية وابن سلمان إن علاقة ابنته مع الأمير السعودي هي “حب أفلاطوني قائم على الاحترام”.

ويشير الموقع إلى تقرير نشره يفيد بأن لوهان (33 عاما) وابن سلمان أصبحا قريبين ويقومان بالتواصل عبر الرسائل النصية بشكل مستمر، في الوقت الذي رافقت فيه الممثلة ولي العهد في جولات بطائرته الخاصة، وأغرقها بالهدايا، بما فيها هدية مغلفة تحتوي على بطاقة ائتمان مصرفية مفتوحة!.

ويورد التقرير نقلا عن باحث في شؤون الشرق الأوسط، قوله: “من المدهش أن تكون علاقة أمريكا القريبة مع بن سلمان من خلال ليندسي لوهان وجارد كوشنر”، صهر الرئيس دونالد ترامب.

ويستدرك الموقع بأن والدها الفخور بابنته، اعترف بعلاقتها القريبة مع محمد بن سلمان، إلا أنه قال إنها علاقة “أفلاطونية وقائمة على الاحترام”، وقال في مناسبة يوم الاثنين: “هما صديقان فقط، ولدى ليندسي الكثير من الأصدقاء في الشرق الأوسط؛ لأنها مشهورة جدا هناك، وقابلت ليندسي (أم بي أس) بسبب عملها في بالمنطقة، خاصة مع اللاجئين”.

وينقل التقرير عن والدها، قوله: “لا أحد يكتب عن العمل الجيد الذي تقوم به في سوريا، لكنهم يبحثون عن المواضيع السيئة، ولديها علاقة أفلاطونية واحترام متبادل مع (أم بي أس) وليس أكثر”.

وينوه الموقع إلى أنه عندما سئل عما إذا كان قلقا من قيام ابنته بقضاء وقت مع رجل متهم بقتل الصحافي المعروف في “واشنطن بوست” جمال خاشقجي، فإن مايكل أجاب: “لم يتم إثبات صحة أي من هذا الكلام، وتقول ليندسي إنه رجل جيد، وإنها تشعر بالأمان، وهي تعرف الكثير من الناس الجيدين حولها وتعرف كيف تتصرف”.

ويذكر التقرير أن ممثلا عن لوهان أكد في تصريحات سابقة للموقع أنها قابلت ولي عهد آل سعود مرة واحدة، وذلك في مسابقة السيارات “فورمولا وان”، مشيرا إلى أن الرجل نفسه نفى أن يكون بن سلمان أعطاها بطاقة ائتمان هدية.

ويقول الموقع إنه في الوقت الذي تبدو فيه علاقة نجمة فيلم “هيربي: فولي لودد” مع بن سلمان مستبعدة، إلا أن مصادر مقربة من الممثلة، التي تقيم منذ سنوات بشكل جزئي قرب دبي، تقول إن العلاقة ليست غير عادية، خاصة أن الرجال المهمين في المنطقة “سيلاحقونها مثل المجانين هناك”.

ويجد التقرير أن ممثلة هوليوود السابقة تبدو منجذبة نحو رجال الشرق الأوسط، ففي عام 2017 التقت مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان للحديث حول اللاجئين السوريين.

ويختم التقرير بالإشارة إلى انتشار صورة للندسي بالبوركيني في تايلاند عام 2017، التي أثارت شائعات حول إسلامها، وهو ما نفاه العاملون معها، لافتا إلى أن الموقع لم يتلق ردا من ممثلي ولي العهد للتعليق على هذه القصة.