أخبار عاجلة
الرئيسية » لجان الحراك الشعبي » مركز الحراك الإعلامي » بيان تحذير لكافة #العملاء الذين يعينون نظام #آل_سعود الديكتاتوري المنتهك لحرمات الله
بيان تحذير لكافة #العملاء الذين يعينون نظام #آل_سعود الديكتاتوري المنتهك لحرمات الله

بيان تحذير لكافة #العملاء الذين يعينون نظام #آل_سعود الديكتاتوري المنتهك لحرمات الله

بِسْم الله الرحمن الرحيم

قال رسول الله (ص): «من أعان على قتل مؤمن بشطر كلمة جاء يوم القيامة مكتوب بين عينيه آيس من رحمة الله، وكان كمن هدم الكعبة والبيت المقدس وقتل عشرة آلاف من الملائكة».

إن أوّل ما يحكم الله تعالى في الدماء، هو بيان تحذير نوجّهه إلى من باعوا دينهم وضميرهم لدنيا غيرهم بأن يرجعوا ويتوبوا إلى الله قبل أن يأتيهم ملك الموت، وتطالهم أيدي رجال المقاومة الإسلاميّة، فحينها لن ينفعهم الندم.

فبتوفيق من الله تعالى وتسديد من صاحب العصر والزمان «أرواحنا لتراب مقدمه الفداء»؛ تمكن رجال المقاومة الإسلاميّة في القطيف عبر عمليّة أمنيّة معقدة من الإطاحة بأحد العملاء الذي تسبّب بعمالته في إصابة المطارد «نذير الغزوي» واعتقاله بعد استدراجه ونصب كمين له بمعاونة جلاوزة آل سعود.

هذا، وسنصدر بيانات أخرى، نكشف فيها هذا العميل، وسنعرض للعلن الأدلة التي تثبت عمالته، ونؤكد أنّنا سنلاحق العملاء أينما كانوا، وأنّ دماء شهدائنا لن تذهب هدرًا بإذن الله، ونحن على دربهم درب الشهادة سائرون حتى الفوز بإحدى الحسنيين إمّا النصر وإمّا الشهادة.

المقاومة الإسلاميّة في القطيف
اليوم :الاربعاء
الموافق :2018/أكتوبر /31

اضف رد