أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار الجزيرة » د. #مضاوي_الرشيد: يبدو أن نظام_بني_سعود أصبح الآن بلا رب ويطبق أحكامه الخاصة
د. #مضاوي_الرشيد: يبدو أن نظام_بني_سعود أصبح الآن بلا رب ويطبق أحكامه الخاصة

د. #مضاوي_الرشيد: يبدو أن نظام_بني_سعود أصبح الآن بلا رب ويطبق أحكامه الخاصة

قالت المعارضة السعودية البارزة، الدكتورة مضاوي الرشيد، إن المنفيين السعوديين بالخارج “المعارضين” يعيشون في خوف لكنهم يعتزون بحريتهم التي حصلوا عليها.

وأضافت الدكتورة الرشيد، في تغريدة تابعتها “التمكين”: ” المنفيون السعوديون هم مجتمع غير متجانس من الطلاب والمهنيين والنساء، وجميعهم يعيشون في خوف في الخارج ولكنهم يواصلون ويعتزون بحريتهم من نظام الرعب الذي وضعه الأمير محمد بن سلمان، ولكنهم ليسوا آمنين”.وتابعت: “المملكة العربية السعودية لديها العديد من المنفيين السعوديين ويجب ان تعيد التفكير في سياستها “.

وأشارت إلى أنه طالما أن النظام السعودي “قد اعترف بجريمة قتل جمال خاشقحي، فمن المرجح أن يكرر تلك الجريمة مرة أخرى”، مشيرة إلى أنه استطاع ان يرسل للمجتمع الدولي رسالة مفادها ان بإمكانه ان يقتل ويفلت من العقاب!”.

ولفتت المعارضة السعودية إلى أن الحكومة النرويجية حذّرت الناشط السعودي إياد البغدادي من تهديدات محتملة على حياته من قبل السلطات السعودية.

وأضافت ساخرة: “قيل لنا ان النظام السعودي يخاف الله ويلتزم بحكمه، ولكن يبدو الآن ان النظام أصبح بلا “رب” ويطبق قواعده الخاصة”.

“قيل لنا ان الجمهوريات العربية هي الغادرة والعنيفة والعدوانية تجاه المنشقين في حين ان الممالك هي الديكتاتوريات- وقد حطم النظام السعودي الرقم القياسي وأصبح يستخدم نظام العصا والجزرة”، قالت الرشيد.

اضف رد