أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار البحرين » رئيس الموساد الصهيوني يلتقي بكبار المسؤولين الأمنيين في البحرين
رئيس الموساد الصهيوني يلتقي بكبار المسؤولين الأمنيين في البحرين

رئيس الموساد الصهيوني يلتقي بكبار المسؤولين الأمنيين في البحرين

كشفت وكالة الأنباء البحرينية الرسمية بنا، اليوم الخميس، أن رئيس جهاز المخابرات الإسرائيلي الموساد يوسي كوهين قام بزيارة العاصمة البحرينية المنامة يوم أمس الأربعاء والتقى رئيس المخابرات البحرينية، ورئيس جهاز الأمن الإستراتيجي للبحرين. وبحسب التقرير، تناولت المباحثات إقامة علاقات بين الدولتين، أكد خلالها الطرفان أن الاتفاق من شأنه أن يساعد على الاستقرار والأمن في المنطقة.

وقالت الوكالة الرسمية في بيانها “زار البحرين يوم أمس “الأربعاء”، السيد يوسي كوهين، رئيس جهاز الموساد الإسرائيلي، وكان في استقباله سعادة الفريق عادل بن خليفة الفاضل، رئيس جهاز المخابرات الوطني، وسعادة الشيخ أحمد بن عبدالعزيز آل خليفة، رئيس جهاز الأمن الاستراتيجي”.

وأضافت “تباحث الجانبان خلال الزيارة، الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، كما أكدا على أهمية إعلان تأييد السلام الذي وقع بين البحرين وإسرائيل، والدور الذي سيساهم فيه بشكل بارز نحو تعزيز الاستقرار وإعلاء قيّم السلام في المنطقة، وفتح آفاق التعاون بين البلدين”.

ووقعت الامارات والبحرين على اتفاق تطبيع العلاقات مع إسرائيل منتصف اب/أغسطس الماضي برعاية الرئيس الأميركي دونالد ترامب في البيت الأبيض.