أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليمن » شاهد أهم فيديوهات تقارير وأخبار قناة #المسيرة ليوم الاربعاء 19-01-2022م
شاهد أهم فيديوهات تقارير وأخبار قناة #المسيرة ليوم الاربعاء 19-01-2022م

شاهد أهم فيديوهات تقارير وأخبار قناة #المسيرة ليوم الاربعاء 19-01-2022م

⭕️مقدمة نشرة الأخبار الرئيسة لقناة المسيرة ليوم الأربعاء 19/01/2022⭕️
في اليومِ الثالثِ على إعصارِ اليمن في العمقِ الإماراتيِّ ما زالت مسيرةُ البحثِ عن مأوى في زحمةِ المواقفِ الدوليةِ والعبرية المتضامنة مستمرّةً لدى مشيخاتِ أبو ظبي،، وبوتيرةٍ عاليةٍ تسيرُ عجلةُ التفتيشِ عن مظلةٍ وغطاءٍ جويٍّ يقي المنشآتِ الإماراتيةَ أمواجُ الصواريخِ البالتيسية، والمجنحة الكاسرة للتوازن،، ويدفعُ عنها خطرَ الطائراتِ المسيّرة بفاعليتِها المؤثرة،، وتحت ضغطِ امتدادِ الإعصارِ اليمانيِّ إلى شواطئِ فلسطينَ المحتلة سارعَ كيانُ العدوِّ لعرضِ خدماتِه الأمنيةِ واللوجيستية على أملِ استخلاص ِالدروسِ والعبرِ تجسيدا للمثل الشعبي القائل “اضرب الوطاف يفهم الحمار” غير أن حمار الديمقراطية الأمريكية لا زال يظن نفسه حصانا وبإمكانه
كسب جميع النقاط في سباقِ المسافاتِ البعيدةِ والظفر بالأموالِ السعوديةِ والإماراتيةِ مقابلَ الدعمِ وما يوفره من غطاء في دهاليز السياسة لقتلِ النساءِ والأطفال الآمنينَ في بيوتِهم بأفتكِ أنواعِ الأسلحةِ والقنابلِ المحرّمةِ،،، وإن كان ذلك ممكنًا وفي متناولِ يدِ إدارةِ البيتِ الأبيض، فأوهام ُالعودةِ باليمن إلى زمنِ الوصايةِ والتبعيةِ غيرُ ممكنٍ لا بل هو المستحيلُ بذاتِه،،، فالشعبُ اليمنيُّ عازمٌ بعونِ الله وتأييدِه على دعمِ عملياتِ قواتِه المسلحةِ غيرَ آبهٍ بعالمٍ لم يرفَّ له جفنٌ إزاءَ معاناتِه، ومستعدٌّ لدعمِ كلِّ وسائلِ الضربِ المشروعةِ في السرج الخليجي حتى “يبلى” ويعودَ الحمارُ إلى حظيرتِه والقرودُ إلى أدغالِها وكفى الله ُالمؤمنينَ القتال

🔻🔺تتابعون في نشرة الأخبار الرئيسة لقناة المسيرة – الأربعاء 19/01/2022
🔸غاراتٌ هيستيريةٌ على صنعاء، وأكثرُ من ثمانين شهيدًا وجريحًا حصيلةُ جرائمِ العدوانِ منذُ مطلعِ العامِ الجاري
🔸رئيسُ الوفدِ الوطنيّ: شعبُنا اليمنيُّ مستمرٌّ في دعم ِعملياتِ قوّاتِه المسلّحةِ غيرَ آبهٍ بعالمٍ لم يرفَّ له جفنٌ على معاناتِه
🔸بعدَ عمليةِ إعصارِ اليمن: أبو ظبي تأوي إلى أمريكا ومجلسُ الأمنِ ركنٌ شديد، والقلقُ الصهيونيُّ في تزايد
🔸المئاتُ من ناقلات ِالموادِّ الغذائيةِ والدوائيةِ تتقطعُ بها السبلُ في الحديدة نتيجةَ أزمةِ المشتقاتِ النفطية
🔸في زيارةٍ تاريخية إلى موسكو: السيدُ رئيسي العلاقاتُ مع روسيا ستتطوّرُ إلى علاقاتٍ استراتيجية”

📚 دروس من هدي القرآن الكريم ملزمة الأسبوع ((لتحذن حذو بني إسرائيل)) 7-5 الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي
https://t.me/AnsarAllahMC/130233

*★*لمشاهدة هذه المقاطع كاملة و الآف المقاطع الأخرى تجدها على:
★قناة يمن الشموخ★
** لنشر مقاطع وصور العز والشرف للشعب اليمني**
https://telegram.me/yaman313
تابعوا معنا كل جديد عبر موقعنا:
★موقع لجان الحراك الشعبي★
https://al-herak.com
http://al-herak.org
https://al-herak.net