أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار العالم » عمرها 96 عاما … بدء محاكمة ألمانية في جرائم حرب بالحقبة النازية
عمرها 96 عاما … بدء محاكمة ألمانية في جرائم حرب بالحقبة النازية
Irmgard Furchner, a 96-year-old former secretary to the SS commander of the Stutthof concentration camp, arrives in a wheelchair as her lawyers Niklas Weber and Wolf Molkentin look on at the beginning of her trial in a courtroom, in Itzehoe, Germany, October 19, 2021. Christian Charisius/Pool via REUTERS

عمرها 96 عاما … بدء محاكمة ألمانية في جرائم حرب بالحقبة النازية

تحاكم وعمرها 96 لانها ساهمت بقتل اليهود قبل اكثر من سبعين سنة.
بينما اكبر خبير وعالم كيمياوي عراقي لصناعة الغازات السامة لنظام صدام ساهم في قتل عشرات الوف من العراقيين والايرانيين اعطي لجوء سياسي في بريطانيا قبل اسابيع. بعد فشل المنظمة البريطانية لحقوق الانسان باقناع المحكمة بطرده من المملكة لانه اثبت للمحكمة ان حياته في خطر ان رجع للعراق.

هذه المقارنه ليست لاظهار ان الالمان احسن من الانكليز وانما اظهار ان المنظمات اليهودية هي التي عملت لمحاكمة قتلة اليهود بينما نحن المسلمين والشيعة بالخصوص ليس لدينا اي منظمة تعمل لاخذ القصاص من قتلة مئاة الالوف من ابناء شعبنا.

العيب ليس بدول الغرب بينما فينا نحن. فليس لنا كفاءة في العمل لاخذ القصاص من المجرمبن بينما بالعكس فاننا ننتخب حكومات تافهه لهدف اطلاق سراح الارهابيين المجرمين وهذا ما قام به رئيس الجمهورية قبل ايام. وما تقوم به الحكومة العراقية منذ 2003 بارجاع البعثيين (النازيين) الى مفاصل الدولة العراقية خير دليل على ذلك. والشعب ساكت! والشيعة ساكتين!
اكثر من سبعين سنة وهم يبحثون عن الذين قتلوا اليهود ونحن بعد اقل من سبعة سنين نسينا الموضوع…..
اليس هذا يظهر ان اليهود اكثر اخلاصا لدينهم منا نحن!!!
حقيقة مرة مع الاسف.