أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار العالم » عندما قالها #خاشقجي: حان الوقت لـ”تقطيع أوصال #سوريا”!
عندما قالها #خاشقجي: حان الوقت لـ”تقطيع أوصال #سوريا”!

عندما قالها #خاشقجي: حان الوقت لـ”تقطيع أوصال #سوريا”!

اختفى الصحفي السعودي جمال خاشقجي ( أحد اهم أبواق بني سعود سابقا ) بتاريخ 2 اكتوبر الجاري عندما دخل قنصلية بلاده في اسطنبول، وكان اول سيناريو تم طرحه عن مصير خاشقجي جاء عبر صحيفة “نيويورك تايمز” التي قالت ان خاشقجي “قُطّع” داخل قنصلية بلاده بطريقة وحشية.

والى الآن لم يتم العثور على جثة خاشقجي وهو مايرجح في الواقع هذا السيناريو الذي أصبح حديث القاصي والداني بل ورسمت له الكاريكاتورات وكتبت له الامثال عن كيف تم تقطيع خاشقجي في القنصلية.

وضجت وسائل التواصل الاجتماعي بهذا السيناريو المرعب، لكن من منا ينسى مقالة خاشقجي في “واشنطن بوست” عندما قال “حان الوقت لتقسيم سوريا”!، في موقع تويتر رصدنا لكم تعليقا قد يكون الاقسى في تاريخ الصحافة والاكثر تعبيرا على حد سواء حول سيناريو تقطيع خاشقجي عندما اعاد عضو مجلس الشعب السوري “فارس شهابي” تغريد مقالة خاشقجي عن تقطيع اوصال سوريا كما رغب بها النظام السعودي، وعلق قائلا: ” حان الوقت لتقسيم سوريا؟، بغض النظر .. معذرة  أسيادك قسَّموك !”.

يا ترى عندما قالها خاشقجي “حان وقت تقسيم سوريا” هل كان يعلم انه “سيقسَّم” في قنصلية بلاده بهذا الشكل الشنيع كما أراد اسياده تقسيم سوريا بشكل شنيع؟!،

عندما قالها خاشقجي: حان الوقت لـ"تقطيع أوصال سوريا"!

 

اضف رد