أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار الجزيرة » معارض يوجه رسائل لشعب الجزيرة العربية والقوات المسلحة لـ#بني_سعود
معارض يوجه رسائل لشعب الجزيرة العربية والقوات المسلحة لـ#بني_سعود

معارض يوجه رسائل لشعب الجزيرة العربية والقوات المسلحة لـ#بني_سعود

دعا المعارض السعودي، دخيل بن ناصر القحطاني، رئيس حركة تحرير جزيرة العرب، القوات المسلحة السعودية، إلى التمرد على ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وعدم تلقي أوامره، والتحرك لإنقاذ الشعب السعودي من مخططاته.

وأكد القحطاني، في سلسلة تغريدات تابعتها “التمكين”: “إن شعب الجزيرة العربية يرفض ويلفظ الملكية المطلقة والدستورية، إلى جانب مسمى “سيادة” كون السيادة للشعب والملك لله”.

وشدد على ضرورة بناء دولة “حق وعدل يستوي بها الجميع هذا هو مستقبل جزيرة العرب شاء من شاء وابا من ابا”.

ووجه المعارض السعودي رسالة إلى القوات المسلحة السعودية، قال فيها: “نعلم بأنكم جهة مسئوليتها الأولية حماية الدولة وليس حماية اسرة محتله للبلاد والعباد وانكم اخوتنا وابنائنا”، مطالبًا إياهم بحماية جميع حدود الدولة البرية والبحرية من التدخلات والتسلل الخارجي، ومراقبة الوضع الداخلي، مضيفًا:  و”التدخل لحماية الشعب من مليشيات ابن سعود التي تصرف ويصرف عليها من ثرواتكم ودون علمكم.

كما طالبهم بإغلاق جميع المنافذ البرية والبحرية والجوية وعدم السماح بالمغادرة لجميع الموالين لأسرة آل سعود، المدنيين والعسكريين، وعدم تلقي الأوامر منهم، ورفع حالة التأهب والاستعداد العالي للمرابطة التامة بعقيدة صادقة “لاستعادة مجد أمتكم وعزتها وانتزاع حقوق شعبكم”، حسب قوله.

ووجه القحطاني رسالة لمن أسماهم “أحرار وحرائر الجزيرة العربية” في كل مكان، قال فيها: “انتم المستقبل أنتم الأمل لقد شرد ومزق العدو امتكم، وثورتكم ليست من أجل شعب جزيرة العرب فقط بل من أجل #الأمة كافة”، مؤكدًا على ضرورة “ازاحة ومحاسبة حكومة الغدر والخيانة” التي  “ستغير مسار العالم بأكمله”، حد تعبيره.

وأوضح أن حركته التي يقودها -حركة تحرير جزيرة العرب- “تعلم بأن هناك من يتربص بابن سعود لمسائل شخصية”، وقال “نحن هدفنا انتزاع حق الشعب واستعادة كرامته وسيادته”، محذرًا في الوقت ذاته، “أي أطراف خارجية من التدخل في ثورة #جزيرة_العرب”، لافتًا إلى أن “حكومة ابن سعود وكافة كياناتها ستقدم للمحاكمة أمام الشعب وامام العالم اثناء الفترة الانتقالية”.

اضف رد