أخبار عاجلة
الرئيسية » آراء و تصریحات و تغریدات » 📝ملخص مقابله مع ‏المسؤول السعودي السابق سعد الجبري مع قناة CBS ضمن برنامجها ٦٠ دقيقة
📝ملخص   مقابله مع ‏المسؤول السعودي السابق سعد الجبري مع قناة CBS ضمن برنامجها ٦٠ دقيقة

📝ملخص مقابله مع ‏المسؤول السعودي السابق سعد الجبري مع قناة CBS ضمن برنامجها ٦٠ دقيقة

انا هنا لانذركم من مريض نفسي وقاتل مع الكثير من الموارد. المقابلة تأتي بعد يومين من محاولة ولي العهد السعودي وقف الجبري عن بيع شقة له يملكها في مالطا التي يحمل جنسيتها بداعي انه اشتراها من ٦ مليارات دولار قام بتهريبها.
‏المسؤول السعودي السابق سعد الجبري يصف ولي العهد السعودي محمد بن سلمان “بالمريض النفسي” ويقول انه اجرى المقابلة “لانذار الجميع” من خطره.
‏المسؤول السعودي السابق سعد الجبري: محمد بن سلمان مريض نفسي وبلا رحمة ولا يتعلم من الماضي.
‏المسؤول السعودي السابق سعد الجبري: هذا القاتل ارتكب مجازر وجرائم.
‏المسؤول السعودي السابق سعد الجبري: تلقيت انذارًا بعدم الاقتراب من اي مبنى دبلوماسي سعودي في كندا وابلغت بانني على قمة قائمة المطلوبين.
‏المسؤول السعودي السابق سعد الجبري: اتوقع اغتيالي في يوم من الايام.
‏المسؤول السعودي السابق سعد الجبري يقول ان هناك تسجيلين لمحمد بن سلمان يقول فيهما انه كان يريد اغتيال الملك عبد الله بن عبد العزيز.

‏المسؤول السعودي السابق سعد الجبري يقول ان امواله جاءت من خدمة ملوك واولياء عهود “كانوا كرماء معي” على مدى عقدين من الزمن.
‏المسؤول السعودي السابق سعد الجبري: ادعو الشعب الاميركي والادارة الاميركية للمساعدة على اطلاق سراح عمر وسارة.
‏المسؤول السعودي السابق سعد الجبري يقول انه سجل رسالة فيديوية تتضمن الكثير من الاسرار السعودية والاميركية تعرض في حال اغتياله.
‏المسؤول السعودي السابق سعد الجبري يقول ان محمد بن سلمان طلب منه اختطاف امراء سعوديين معارضين له يتواجدون في اوروبا وانه رفض الطلب “ومنذ ذلك الوقت بدأ يعتمد على رجاله”
‏المسؤول السعودي السابق سعد الجبري عن طريقة اغتيال خاشقجي: رجال محمد بن سلمان مجرمون ويريدون تحقيق اهدافهم باي طريقة ولا يهمهم الاحترافية.
‏بلومبيرغ: المسؤول السعودي السابق سعد الجبري ينقل عن محمد بن سلمان تفاخره بقدرته على قتل الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز خلال مقابلة مع ٦٠ دقيقة.
‏المسؤول السعودي السابق سعد الجبري: محمد بن سلمان تحدث في ٢٠١٤ مع محمد بن نايف عن اغتيال الملك عبد الله بخاتم سام حصل عليه من روسيا، والمحاولة جرى التعامل معها داخل العائلة المالكة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــ